Minggu, 22 Februari 2009

حركة المرور على الإنترنت 101

إذا كنت في مجال الأعمال التجارية ، ومن ثم ربما كنت بالفعل على الانترنت. وربما كنت استأجرت الاعلى تصميم وكالة دولية لإنشاء نشرة على الانترنت أن منافسه عمل فني. ربما كنت في شراكة مع منظمة محلية لبناء متجر لكم مجموعة من أدوات الإنترنت لمساعدة تدير أعمالك أكثر سلاسة. بل ربما كنت استأجرت المحلية على العمل المستقل ، في ظل قيادتكم داخل إدارة التسويق.

إذا كنت على شبكة الإنترنت ، وكنت قد فكر جديا في حركة المرور على الشبكة العالمية : كيفية زيادة حركة المرور على الانترنت وكيفية الحصول على مزيد من استهداف حركة الشبكة وكيفية معرفة المزيد عن الزبائن والعملاء المحتملين من خلال موقع على شبكة الانترنت والاتجار به تحليل كيفية للحصول على مزيد من الزوار ليصبح المشترين أو العملاء.

على مدى عدة صفحات ، ونحن نناقش بالتفصيل جوانب عديدة للقياس ، وزيادة ، والتركيز المرور الخاصة بك على الشبكة العالمية : تحليل حركة المرور الحالية الخاصة بك وتحديد أفضل الزوار ؛ تحويلها للعملاء. في أسفل كل قسم هي الروابط التي يمكنك اتباع حفر في عمق المفهوم. استخدام هذا الموقع محرك بحث في الزاوية اليمنى العليا من كل صفحة للبحث عن الإجابة على هذا السؤال المحدد الذي تم التنصت لك. إذا لم تتمكن من العثور على إجابة لسؤال محدد الخاص بك ، واستخدام الاستمارة لإرسالها لنا. نحافظ على محرك بحث واسعة للتسويق أسئلة وأجوبة ، ونحب أن نضيف إلى سؤالك

Tidak ada komentar:

Posting Komentar